THE ESSAY IS IN ARABIC تقرير أو صحيفة تفكر (10 درجة) – فردي عدد الكلمات: 600-800

THE ESSAY IS IN ARABIC
تقرير أو صحيفة تفكر (10 درجة) – فردي
عدد الكلمات: 600-800
نوع وحجم الخط: Simplified Arabic, 14
موعد التسليم: 11 نوفمبر
وتهدف هذه الأداة إلى التحقق من مدى قدرتك على التفكير العلمي والنقدي من خلال والتحليل والتفسير والمقارنة وتقييم الحجج والاستنتاج، يمكنك اختيار موضوع بإعداد صحيفة تفكر (reflection paper) حوله، أو تقرير تحليلي حول قضية إعلامية في المجتمع، ومن ذلك:
إجراء مقابلة واحدة على الأقل مع أحد الإعلاميين أو العاملين في العلاقات العامة أو الجمهور العام تدور حول التحقق من موضوع معين من موضوعات المقرر، واستكشاف أبعاده في البيئة المحلية. التقرير يجب أن يتضمن مجمل الخبرة البحثية مثل صياغة السؤال البحثي، واختيار الشخصية الإعلامية، وصعوبات التواصل معها، ونتائج المقابلة والجديد الذي يمكن أن تضيفه إلى محتوى المقرر.
متابعة وسائل الإعلام التقليدية وشبكات التواصل الاجتماعي بحثا عن أدلة تثبت أو تنفي أو تثري ما يتم تناوله من موضوعات وقضايا في المقرر، فالتنميط، والدعاية والأخبار الزائفة والرأي العام وغيرها موضوعات حية تعيشها وتتفاعل معها وعليك إيجاد الصلة بين ما يطرحه المقرر وما يكشف عنه الواقع والمقارنة، عليك تقديم تقرير مختصر يعكس مجمل الخبرة البحثية لا مجرد نتائجها.
اختيار محور من المحاور المتعلقة بمحتوى المقرر ويعرض في ضوئها قضية تستدعي البحث والتقصي والتحليل وبالتالي الوصول إلى حلول، وفي هذا تطبيق استراتيجية التعليم القائم على حل المشكلات. قضايا مثل: التنمر، التطبيع، الإسلاموفوبيا، الانتماء الوطني، الإيجابية.. إلخ

Posted in Uncategorized

Place this order or similar order and get an amazing discount. USE Discount code “GET20” for 20% discount