السلام عليكم طلابي الأعزاء عزيزي الطالب في هذا القسم من مشروع البحث عن العمل س

السلام عليكم
طلابي الأعزاء
عزيزي الطالب
في هذا القسم من مشروع البحث عن العمل ستتعلم أن تبحث عن العمل المناسب لك وتناقش موضوع العمل مع زملائك وتستنتج معلومات جديدة عن العمل الذي تحب أن تمارسه في المستقبل،
كيفية عرض المشروع :
*العرض النهائي لمشروع العمل ويساوي 20% من مجموع المعدل العام فكيف سيكون العرض النهائي ؟
في العرض النهائي يجب على الطالب ان يقدم المشروع شفوياً أمام الطلاب وكتابياً يقدم للأستاذة:
القسم الكتابي (4 درجات):
!-يكتب الطالب حوالي صفحتان عن العمل الذي اختاره وبحث عنه وقد جمّع معلومات عنه، يكتب الطالب حوالي أكثر من 400 كلمة إلى 500 كلمة.
2-ويذكر الطالب اسم العمل وما هي مخصصات هذا العمل من شهادات وخبرة عمل سابقة التي يحتاجها.
3- ما هي الشروط للحصول على هذا العمل (الشروط مختلفة عن المخصصات، أي لا يستطيع الشخص أن يتعين حتى يطبق جميع الشروط والاحتياجات المطلوبة للبدء بهذا العمل. مثلاً تحليل للدم أو فحص طبي عام.)
4-يجب أن يذكر الطالب كيف يمكن الحصول على طلب العمل وكيف يمكن تعبئة الطلب وما هي اللغة المستخدمة في تعبئة الطلب وما هو المعاش الشهري أو السنوي.
5-هل هناك تقييدات للحصول على هذا العمل لهذا العمل مثلاً أن يكون العامل أكبر من سن معينة أو أصغر من سن معينة أو ذو لياقة عالية أو يتكلم اللغة العربية أو الآرامية.
6- يذكر الطالب لماذا اختار هذه المهنة ولماذا يحبها وكيف أن يتطور الشخص بالعمل في هذه المهنة مهنياً ويمكن أن يطور نفسه فيها مادياً واجتماعياً.
7- ما هي مهام هذا العمل بالتفصيل (يعني مثلاً تفاصيل شديدة تتعلق بهذا العمل- مثل حضور اجتماعات أو لعب رياضة يومية أو متابعة حضور ورشات العمل …….. الخ)
8- يذكر الطالب رأيه إذا استفاد من العمل بهذا المشروع أم لا ومن خلال المشاركة بالمناقشات ومن خلال كتابة هذا البحث وبكل مصداقية.
يتم تقديم القسم الكتابي بإدراجه في هذا الواجب إما عن طريق صورة أو الطباعة ……….(اسأل الأستاذة)
عزيزي الطالب يمكن الاستفادة من هذه المواقع للبحث:
هذه الروابطLinks to an external site. أو الويب سايت “websitesLinks to an external site.” للبحث عن المهنة التي يود البحث عنها، أي أن الطالب سيضغط على الرابط ثم يذهب إلى الصفحة الالكترونية ويبحث عن المواصفات المطلوبة للعمل ، ثم بعد البحث والقراءة
arabic language jobs in usa

Place this order or similar order and get an amazing discount. USE Discount code “GET20” for 20% discount